حقيقة إنتقال سيف تيرى للمريخ وأخبار فترة القيد والتسجيل باتحاد الكرة 2018

سيف تيرى هو أحد أهم وأبرز اللاعبين في السودان الآن ودائما ما يكون هدفا لأهم الآندية السودانية تحديدا أندية القمة، هذا ويتساءل الجميع الآن عن حقيقة إنتقال سيف تيرى نجم الخرطوم الوطنى إلى نادى المريخ خلال فترة التسجيل الجديدة والانتقالات والتي بدأت من اليوم السبت 28 أبريل 2018 حيث تبدأ الآندية السودانية في تسجيل صفقاتها الجديدة خلال هذه الفترة، تألق سيف تيرى مع منتخب السودان للمحليين ومع ناديه مما جعله مطلب لعدد من الآندية العربية ومطلب من اندية القمة بالسودان.

الأنباء الواردة حتى الآن أن سيف تيرى طلب من إدارة ناديه الخرطوم الوطنى الموافقة على رحيله لنادى المريخ العاصمى خلال الفترة الحالية للتسجيلات وخاصة أن المريخ سيشارك في البطولة العربية، إدارة نادى المريخ الوطنى تدرس الإمر وسط أنباء قوية عن موافقتها، مصادر أخرى أكدت أن المريخ طلب استعارة سيف تيرى من الخرطوم الوطنى، يذكر أن سيف تيرى كان قد وقع مع الخرطوم الوطنى منذ شهور قليلة على عقد جديد يمتد لأربعة مواسم.

سيف تيرى أحد النجوم الصاعدة في عالم كرة القدم السودانية يبلغ من العمر 24 سنة، يؤكد اللاعب أن هناك عروض رسمية من أندية خارجية منها عرض من نادى الزمالك المصرى، وأكد انه يفضل العروض الخارجية لانها أفضل من كافة الجوانب سواء الفنية أو المادية، تابعونا مع كل جديد عن انتقال سيف تيرى للمريخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.