حساب إنتر ميامي انستقرام يتجاوز الـ6 مليون.. وترتيب الفريق في الدوري يصدم ميسي

منذ إعلان انضمام ليونيل ميسي إلى الفريق الأمريكي “إنتر ميامي”، وتواجه حسابات النادي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، إقبال وتفاعل ومتابعة بارزة.

فقد تجاوز عدد متابعي حساب إنتر ميامي على انستقرام 6.8 مليون متابعاً، بعد أن كان يتابعه مليون فقط، وبرغم عدم ظهور ليونيل بقميص الفريق حتى هذه اللحظات، إلى أن الحساب يواجه معدل متابعة رهيب كل ساعة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن حساب انتر ميامي على انستقرام، يحصل على “1400” متابع جديد في كل دقيقة!.

صورة 1

أعلن سيرجيو أجويرو عن صدمة “ميسي” من ترتيب فريقه الجديد إنتر ميامي في الدوري الأمريكي القسم الشرقي.

وأكد سيرجيو أجويرو في تصريحات خاصة لشبكة “أي إس بي إن” الأمريكية، أن ناديه متأخر، ويجب أن يتواجد في المركز الثامن أو التاسع.

وعن ردة فعل ميسي فور علمه بالأمر، أكد له أنه يجب أن يرتقي النادي إلى المُلحق.

ويتواجد النادي الأمريكي في المركز الخامس عشر والأخير بدوري القسم الشرقي برصيد 15 نقطة تحصل عليها من 16 مباراة، ويبتعد عن المركز المؤهل للمحلق بفارق 6 نقاط.

على جانب متصل، خسر نادي باريس سان جيرمان، ثلاثة ملايين متابعاً عبر انستقرام، منذ إعلان رحيل ميسي عن الفريق الباريسي، فبعد أن كان حساب النادي يُتابعه 70 مليون متابعاً، هبط لـ67 مليون فقط، في حين ارتفع متابعي ميامي من مليون شخص إلى 6.8 مليون، بعد ساعات من تأكيد انضمام ميسي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inter Miami CF (@intermiamicf)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.