حسابات هلالية تردد تصريحات عن “سيف السيف” بشأن اللاعب برناردو سيلفا

رددت العديد من الحسابات الهلالية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصريحا عن سيف السيف، الإعلامي القريب من نادي الهلال السعودي، بخصوص اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي، ومنتخب البرتغال، والذي يبلغ من العمر 28 عاما.

ونقل الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء من قبل “تويتر” «مدرج الهلال» تلك التصريحات في تغريدة كتب فيها “سيف السيف: “لو أتى برناردو للسعودية، فسيكون للهلال فقط”.

وفي تغريدة أخرى عن ذات الموضوع، قال الحساب «صوت الهلال» ناقلاً عن الإعلامي سيف السيف قوله “التعاقد مع سيلفا ليس سهلا، ولكن لو حضر للسعودية، لنادي الهلال فقط”.

 

وذكر «عمرو» نفس معنى التغريدات السابقة عن تصريحات السيف حول برناردو سليفا، وأكد ما يلي “الموثوق سيف السيف: “ببرناردو سيلفا سينضم إلى الهلال السعودي فقط في حال قدومه إلى السعودية”.

واضح في مفاوضات

وأطلق صاحب حساب يدعى «هامسون» تغريدة مفصلة حول نجم الوسط البرتغالي، وسطر تغريدته كاتبا فيها “سيف السيف يقول لو أتى بيرنادو سيلفا إلى السعودية، لن يكون إلا للهلال”.

وتابع هامسون تغريدته “واضح من كلامه في مفاوضات من الصندوق وباسم الهلال”، وأردف “يعني ممكن نشوف بيرنادوا بقميص الهلال، خيار وارد، دام الدعم المالي الكبير، وأردف يقول: “عندي إحساس داخلي يقول “إن هذه هي صفقة الهلال العالمية من الصندوق”.

ويلعب سيلفا في مركز الوسط مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويبلغ من العمر 28 عاما، بدأ اللعب في نادي بنفيكا عام 2013، وشارك لأول مرة عام 2015 مع منتخب البرتغال، وحاز لقب أفضل لاعب في بطولة دوري الأمم الأوروبية الأخيرة عام 2019 على ملعب البرتغال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.