حديث أوديغارد عن غياب منتخب بلاده عن اليورو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى بطولة الأمم الأوروبية التي تُقام في ألمانيا وتضم 24 فريقًا، ويغيب منتخب النرويج عن هذا الحدث الكبير، وعبّر نجم أرسنال، مارتن أوديغارد، عن خيبة أمله لعدم المشاركة في البطولة.

تُعد بطولة الأمم الأوروبية إحدى أبرز المسابقات التي ينتظرها اللاعبون في الصيف، حيث يسعى كل لاعب إلى تمثيل منتخب بلاده في هذا الحدث الكروي الكبير، ومع مشاركة 24 فريقًا، يعد غياب منتخب النرويج، الذي يضم نجومًا مثل إيرلينغ هالاند ومارتن أوديغارد، مفاجأة غير متوقعة.

في تصريحاته الأخيرة، تحدث أوديغارد عن غياب منتب بلاده عن اليورو ٢٠٢٤: “كنت أرغب بشدة في التواجد في اليورو، وأنا محبط جدًا لأننا لم نتأهل”، وأشار إلى صعوبة اللعب في المستويات العالية قائلاً: “عدد المباريات التي نلعبها، وكثافة المباريات، وصعوبة اللعب في مستوى عالي، تجعل اللعب في البطولة مرهقًا للغاية، لذلك من الجيد الحصول على بعض الراحة، ولكنني كنت أفضل أن أكون هناك”.

ذكريات خيبة الأمل في الدوري الإنجليزي

وتحدث النجم النرويجي كم كانت خيبة الأمل كبيرة بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة الأخيرة لفريق أرسنال: “بعد المباراة، كان الشعور محبطًا، وكان لدينا حلم كبير وكنا قريبين جدًا من تحقيقه، وشعرت بشعور مميز، وكذلك الكثير من اللاعبين، وبعد المباراة، كانت خيبة الأمل كبيرة عندما تكون قريبًا جدًا من اللقب وترى الكأس في مانشستر، إنه أمر صعب، خاصة في البداية، ويستغرق الأمر بعض الوقت للتغلب على هذا الشعور”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.