حادث فهد المولد في دبي: تفاصيل وتطورات الحالة الصحية

أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي بيانًا يتعلق بلاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد، وأفادت القنصلية عبر حسابها على منصة “إكس” بأنه في إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول اللاعب، فقد تلقت القنصلية بلاغًا بوقوع حادث له في منزله في دبي ظهر يوم الخميس ١٤٤٦/٣/٩هـ الموافق ٢٠٢٤/٩/١٢م.

حادث فهد المولد في دبي: تفاصيل وتطورات الحالة الصحية
الصورة من موقع ويكيبيديا

وأضافت القنصلية أنها قامت على الفور بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي وشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى، تحت إشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين في الإمارات والقنصل العام في دبي.

صورة 1

وأشارت إلى وصول الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي مساء يوم الجمعة ١٤٤٦/٣/١٠هـ بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى دبي، مع متابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل للاطمئنان على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية والمستشفى.

حادث فهد المولد في دبي: تفاصيل وتطورات الحالة الصحية
الصورة من موقع ويكيبيديا

كما لفتت إلى وصول رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي عصر أمس.

ومن جهة أخرى، أوضحت القنصلية أنها لا تزال تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، وأكدت أن اللاعب يخضع للملاحظة حيث يتواجد في العناية المركزة، وتستمر جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.