جيدون سانشو يستفز اليونايتد أثناء مباراة القمة مع بايرن ميونخ

في أثناء اشتعال قمة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في ملعب الألينز أرينا بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، تم رصد حساب اللاعب المعاقب جيدون سانشو، يمارس هوايته بلعب ألعاب الفيديو بنسخة “EA Sports FC 24” الأحدث من اللعبة المصممة من قبل شركة EA.

جيدون سانشو المعاقب والذي يواجه مستقبل مجهول مع الشياطين الحمر، بعد خلافه الأخير مع المدرب الهولندي تين هاغ، وُصف باللاعب الغير مبالي، بعد هذا التصرف، خاصة أنه تم رصد حسابه مفعل في اللعبة، قبل المباراة بدقائق، وخلال مجريات المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

لماذا يتصرف سانشو بطريقة غير مبالية منذ استبعاده عن اللعب

يرى سانشو في جداله الأخير مع مدربه ايريك تين هاغ، أنه ظُلم، وأنه صاحب الحق في أخذ فرصة اللعب كبقية زملاءه. حتى أنه لم يبدأ الجدال، وأن المدرب الهولندي هو من اتهمه بالتقاعس في أداء التدريبات، حينما تم سؤاله عن سبب عدم إشراك سانشو.

لماذا يتصرف سانشو بطريقة غير مبالية منذ استبعاده عن اللعب
لحظة نزول سانشو من على دكة اليونايتد في إحدى مباريات الدوري – المصدر: موقع نجوم مصرية

بغض النظر عن صاحب الحق في الجدال الأخير بين اللاعب ومدربه، إلا أن جيدون سانشو، أظهر جزء من عقليته الغير احترافية، كما وجه الصحافة والإعلام، وحتى الجماهير، لمساندة تين هاغ في القضية المشتركة. كما تعود الصحف العالمية الرياضية في فتح باب عقلية اللاعب الانجليزي المدلل، ومساندة الإعلام الانجليزي له، بعد تسريب تصرف سانشو، وانشغاله بلعب ألعاب الفيديو، بدلاً من مساندة فريقه، حتى لو من خلف الشاشات.

إليك أيضاً: نهاية جيدون سانشو مع مانشستر يونايتد.. قصة خلافه مع ايريك تين هاغ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.