جورجي جيسوس يريد قيادة الهلال في كأس العالم للأندية 2025

جددت إدارة نادي الهلال السعودي عقد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، حيث أشارت المصادر إلى إتفاق كلا من إدارة الهلال والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس على تجديد عقد جيسوس لمدة موسمين.

وكانت إدارة الهلال قد تعاقدت مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لمدة موسم واحد فقط في الصيف الماضي، قبل أن تجدد إدارة الأزرق العاصمي عقد المدرب البرتغالي لمدة موسمين.

وقد صرحت مصادر خاصة أن كلا من إدارة الهلال والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس يريد أن يقود جيسوس فريق الهلال في كأس العالم للأندية في صيف عام 2025.

ومن المقرر أن يعمل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على تقديم التقرير الفني النهائي بأسماء اللاعبين المقرر رحيلهم عن الهلال في الموسم الجديد، إضافة إلى أسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم.

جورجي جيسوس

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.