جوانزالو راموس يصل إلى فرنسا من أجل التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان

ذكرت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية أن المهاجم البرتغالي جونزالو راموس وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحف الفرنسية أن اللاعب البرتغالي سيوقع مع باريس سان جيرمان عقد لمدة خمس سنوات حتى عام 2028، وأشارت إلى أن هذا اللاعب سيكلف خزينة نادي باريس سان جيرمان 80 مليون يورو لإتمام هذه الصفقة.

سبب التعاقد مع اللاعب

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السابقة إلى أن النادي الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات المهاجم البرتغالي من أجل تعويض مكان المهاجم في حال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد رفضه تجديد عقده مع النادي الفرنسي وإعلانه الرحيل عن الفريق بعد انتهاء عقده في الموسم المقبل؛ لذلك قام النادي الفرنسي باستبعاد اللاعب من التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

تفاصيل الصفقة

وتوصل النادي الباريسي إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي بنفيكا البرتغالي من أجل ضم المهاجم البرتغالي، وسيخضع للكشف الطبي، وفي حالة انتهاءه سيقوم بتوقيع عقده مع النادي الفرنسي لمدة خمسة مواسم، ومازالت إدارة النادي الباريسي ترغب في التوقيع مع لاعبين آخرين لتعويض مبابي مثل كولو مواني من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

فيما أشارت بعض الصحف الأخرى إلى أن اللاعب سينضم على سبيل الإعارة هذا الموسم مع إلزامية الشراء في الموسم المقبل مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى متغيرات تصل إلى 15 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.