جوارديولا يحذر من المبالغة من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جوارديولا، على أهمية مباراة فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، معرباً عن رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز، لكنه شدد على أن هذه المباراة لن تحسم مصير اللقب في هذا التوقيت المبكر من الموسم خصوصاً ان الفريق يتمتع بنتائج ممتازة خلال مبارياته السابقة من مسابقة الدوري الأنجليزي.

رغم الفرصة المتاحة لمانشستر سيتي للابتعاد بصدارة الدوري بفارق خمس نقاط، إلا أن جوارديولا يرى أن التركيز يجب أن يكون على تطوير أداء الفريق على مدار الموسم بأكمله وأشار إلى أن الجدول قد يتغير بشكل كبير خلال الأشهر المقبلة وقد شدد المدرب الإسباني على أهمية التركيز على الأداء العام للفريق وليس على نتيجة مباراة واحدة، مهما كانت أهميتها وأكد أن الفوز على أرسنال سيعزز من ثقة اللاعبين، لكنه لن يحسم مصير اللقب.

أرسنال يتحدّى مانشستر سيتي في درع المجتمع | النهار

الذاكرة التاريخية للمواجهة

أشار جوارديولا إلى المنافسة الشديدة بين الفريقين في الموسم الماضي، حيث تمكن مانشستر سيتي من تحقيق اللقب بفارق نقطتين فقط عن أرسنال وأكد أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكن فريقه مستعد لتقديم أفضل ما لديه خلال المبارة.

آرسنال ومانشستر سيتي | قمة الملل! | العربية Goal.com


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.