جمهور البرتغال ينقلب على كريستيانو رونالدو ويطالب باستبعاده

طالب عدد كبير من جمهور المنتخب البرتغالي باستبعاد النجم ” كريستيانو رونالدو ”  عن التشكيلة الأساسية للفريق في منافسات كأس العالم قطر 2022. 

وقد قامت الصحيفة الشهيرة ” أبولا ” بإجراء إستطلاعًا وهو ” هل يجب أن يستمر النجم كريستيانو رونالدو داخل تشكيلة المنتخب البرتغالي ؟ ” 

وقد بلغت نسبة التصويت التي وافقت على استمرار رونالدو بالتشكيلة الأساسية حوالي 30% فقط، فيما كان هناك 70% من المصوتين يرون أنه لابد من استبعاد رونالدو من القوام الأساسي للمنتخب. 

وتبعًا للصحيفة البريطانية الشهيرة ” ديلي ميل ” فإن رونالدو قد تم اختياره ضمن التشكيلة الأسوأ في مونديال كأس العالم خلال دور المجموعات، حيث قد أحرز رونالدو هدفًا واحدًا من علامة الجزاء، ولم يقم بصناعة الكثير من الفرص لزملائه. 

ويلتقي المنتخب البرتغالي في دور 16 من منافسات كأس العالم المنتخب السويسري يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022 في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.