جماهير الهلال ترفع شعار “الثأر العربي” من الأهلي في المونديال

خرجت العديد من جماهير نادي الهلال السعودي بتعليقات على اقتراب مشاركتها في مونديال الأندية القادم في المغرب للعام الثاني على التوالي.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح الهلال السعودي للبطولة في ظل عدم تحديد بطل جديد لدوري أبطال أسيا في النسخة الحالية.

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من الأول من فبراير المقبل إلى 11 فبراير في دولة المغرب بمشاركة الأهلي والوداد المغربي من الأندية العربية الى جوار الهلال.

حيث يشارك الوداد المغربي بصفته بدل لدوري أبطال أفريقيا، ويُشارك الأهلي بصفته وصيف البطل عقب اختيار المغرب لتنظيم البطولة وتواجد الوداد “بطل أفريقيا” بصفته ممثل الدولة المستضيفة.

تعليقات الثأر من الأهلي

جماهير الهلال ترفع شعار "الثأر العربي" من الأهلي في المونديال

وجاءت أغلب تعليقات جمهور الهلال السعودي بأنه فرصة مناسبة للثأر من الأهلي المصري في حالة ملاقاته مرة ثانية في البطولة.

وذلك في ظل تلقى الفريق السعودى خسارة ثقيلة من الأهلي في النسخة الماضية من المونديال برباعية مقابل لاشئ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

حيث يرى الكثير من جمهور الزعيم الهلالي أن فريق الهلال كان أفضل من الأهلي خلال النسخة الماضية وكان بمقدوره الفوز.

ولكن الفريق الهلالى تعرض لظروف تحكيمية صعبة مثل طرد اثنين من أبرز اللاعبين في بداية المباراة، كان له تأثير سلبي على مستوى الفريق طوال المباراة.. وفقا لتعليقات الجمهور.

كما كانت تعليقات أخرى أن القدر أرسل إليهم الأهلي من جديد للانتقام، مع تمنيات عدم طرد لاعبين من جديد من صفوف الفريق الهلالي في أول ربع ساعة.

وفي تعليقات أخرى تمنى عدد من الجمهور ملاقاة الأهلي من أجل الثأر العربي في الأجواء العالمية.

قرار إسناد البطولة للمغرب

جماهير الهلال ترفع شعار "الثأر العربي" من الأهلي في المونديال

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن منذ أيام عن اسناد تنظيم البطولة الى المملكة المغربية.

ذلك في ظل عدم تقديم أي ملف آخر الاستضافة البطولة وبالتالي تم منها للمغرب.

حيث تقوم المملكة المغربية بتنظيم البطولة للمرة الثانية عقب تنظيمها عام 2013، ونجح في تمثيل المغرب فيها فريق الرجاء المغربى ووصل للمباراة النهائية وأحرز المركز الثاني عقب الخسارة من بطل أوروبا وقتها بايرن ميونخ بهدفين للاشئ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.