جماهير النصر السعودي تطلب التعاقد مع كيليان مبابي بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان

فجرت جماهير نادي النصر السعودي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما طلبت من إدارة الفريق التحرك لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد الإعلان عن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية هذا الموسم.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية العالمية إلى أن النجم الفرنسي أبلغ إدارة الفريق الباريسي برغبته في الرحيل عن الفريق نهاية هذا الموسم بعد انتهاء عقده.

مبابي في النصر

وطالبت جماهير النصر على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاقد مع النجم الفرنسي خاصة بعدما أصبح من السهل على النجوم العالميين في كرة القدم القدوم إلى المملكة العربية السعودية مثلما حصل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحلم الجماهير بالجمع بين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي في نفس الفريق لتحقيق جميع الألقاب الممكنة في الموسم المقبل.

وترى الجماهير أن والدة النجم الفرنسي فايزة العماري هي مفتاح التعاقد مع اللاعب وإيقاف انتقاله إلى ريال مدريد خاصةً وأنها تهتم دائماً بالجوائز المالية والنصيب المادي للاعب من العقود، وهو ما يستطيع نادي النصر أن يوفره بسهولة ويتفوق به على نادي ريال مدريد.

بديل مبابي في باريس

الصورة من موقع جول

هذا وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ في التفاوض مع النجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي للتعاقد معه في الموسم المقبل لتعويض رحيل كيليان مبابي نهاية هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.