جماهير اتحاد جدة تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح وساديو ماني 

تطمع جماهير نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع المزيد من النجوم لتدعيم الفريق قبل إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية. 

وبالرغم من تعاقد النادي مع نجوم عالميين مثل بنزيما وكانتي، إلا أن الجماهير تطالب بالتعاقد مع النجم المصري المحترف في صفوف الريدز “محمد صلاح” والنجم السنغالي “ساديو ماني”. 

وجاءت بعض المطالب المجنونة من أحد جماهير العميد، حيث نشر بعض الأشخاص أنه مستعد للقيام ببيع كليته من أجل رؤية الفرعون المصري “صلاح” والنجم السنغالي “ماني” بجانب بنزيما وكانتي. 

بعض مطالب جماهير اتحاد جدة
أحد مشجعي اتحاد جدة يطالب بالتعاقد مع صلاح وماني
مطالب مشجعي العميد
أحد مطالب مشجعي العميد

يذكر أن إتحاد جدة قد ضمن التواجد في مونديال كأس العالم للأندية بعد أن تمكن من تحقيق لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد صراع عنيد مع نادي النصر والمحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي رونالدو.

وبعد أن تمكن نادي النصر السعودي خلال بداية الموسم الحالي من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فإن الكثير من الأندية بالدوري السعودي أصبحت تطمح في التعاقد مع النجوم الكبار في عالم كرة القدم. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.