جراحة ناجحة لنجم الهلال والكرة السعودية محمد الشلهوب

أوضح نجم نادي الهلال السابق والمنتخب السعودي محمد الشلهوب قيامه بجراحة ناجحة في غضروف الركبة، وأشار الشلهوب أن العملية تكللت بالنجاح ويتمتع الآن بصحة جيدة، ويعتبر الشلهوب واحداً من أبرز اللاعبين السعوديين على مر التاريخ حيث حقق العديد من البطولات مع نادي الهلال والمنتخب السعودي.

منشور الشلهوب عبر سناب شات

ونشر الشلهوب صورة له وهو في أحد المستشفيات بعد إجرائه العملية مدوناً: “أبشركم أجريت عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة وتكللت العملية بالنجاح”، ويعمل الشلهوب الآن في نادي الهلال حيث انضم الدولي السعودي إلى صفوف النادي في الصيف الماضي بعد طلب من المدرب البرتغالي جيسوس.

جراحة ناجحة لنجم الهلال والكرة السعودية محمد الشلهوب

واعتزل محمد الشلهوب منذ ثلاثة أعوام تقريباً وعمل في نادي الهلال حيث درب عدداً من فرق الناشئين بمختلف الأعمار السنية حتى وصل إلى الفريق الأول ويعمل مساعد للمدرب البرتغالي جيسوس.

واستغل الشلهوب فترة التوقف الطويلة في منافسة دوري روشن السعودي للمحترفين لإجراء العملية، وساهم الدولي في قيادة فريق الهلال إلى تصدر جدول الترتيب وتربعه وابتعاده عن أقرب منافسيه بعدد كبير من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.