جدول مباريات النصر المتبقية في دوري روشن السعودي 2023″العالمي يحتاج لمعجزة” 

تعثر نادي النصر السعودي بقيادة رونالدو في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي أمام نادي الخليج بهدف لكل فريق يوم الإثنين الماضي الموافق الثامن من شهر مايو، حيث تقدم مارتينز للخليج عند الدقيقة الرابعة، بينما تعادل للعالمي النجم ألفارو عند الدقيقة السابعة عشر، ليفقد العالمي بقيادة رونالدو نقطتين في غاية الأهمية في صراع صدارة دوري روشن السعودي. 

ويحتاج النصر إلى الفوز في أربع مواجهات القادمة بالدوري مع انتظار تعثر الاتحاد خلال مواجهتين من أجل عودة الآمال له من جديد للمنافسة على لقب بطولة دوري روشن، حيث يتفوق اتحاد جدة على النصر بفارق 5 نقاط كاملة. 

يذكر أن الفريق الفائز بدوري روشن السعودي هذا الموسم سوف يشارك في مونديال كأس العالم للاندية 2023 والتي ستقام داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فشل الهلال في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد الهزيمة من نادي اوراوا الياباني بنتيجة هدف نظيف في لقاء العودة. 

وفيما يلي سنقوم بتوضيح لكم جدول مباريات النصر المتبقية في دوري روشن السعودي وهي كالتالي: 

 

المباراة  التوقيت 
الطائي ضد النصر  الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر مايو لعام 2023. 
النصر ضد الشباب  الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو لعام 2023. 
الاتفاق ضد النصر  السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مايو لعام 2023. 
النصر ضد الفتح  الأربعاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو لعام 2023. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.