جدول مباريات الدوري المصري لكرة القدم (الدور الاول) لموسم 2016 / 2017 للاهلي والزمالك

جدول مباريات الدور الاول |  أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاقة الموسم الجديد للدوري المصري 2016 / 2017، ومن المقرر انطلاقة الموسم الجديد يوم الخميس القادم 15 من سبتمبر 2016، وأشار اتحاد الكرة أنه لم يحصل حتى الآن على الموافقات الامنية لبداية الدوري العام، وقد تقدم النادي الأهلي بطلب لاتحاد الكرة بأن يلعب جميع مبارياته في القاهرة فقط، كما أعلن عامر حسين المسؤول عن جدول البطولة، أن الموسم الجديد من الدوري العام سوف يشهد توقفات كثيرة بسبب ارتباطات المنتخب المصري الأول بالبطولة الافريقية.

ونرصد لكم من خلال موقعكم المميز “نجوم مصرية”، جميع الفرق الـ 18 والتي ستشارك في الموسم الجديد وهي، الاهلي، الزمالك، الاسماعيلي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، انبي، بتروجيت، مصر المقاصة، أسوان، الداخلية، نادي سموحة السكندري، طلائع الجيش، نادي الشرقية، نادي النصر للتعدين، وادي دجلة، نادي طنطا، الانتاج الحربي.

جدول مباريات الدور الأول للاهلي والزمالك

بعد اعلان قرعة بطولة الدوري الممتاز 2016 / 2017، نرصد لكم جول مباريات الدور الأول للدوري العام المصري، للفرق الثمانية عشر المشاركة في البطولة للموسم الجديد، خاصة جميع مباريات فريقي القمة الأهلي والزمالك، وهما الفريقين الأكثر شعبية في مصر، حيث يسعي كل فريق منهما تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد، لتحقيق اللقب الذي يحتفظ به فريق النادي الأهلي للموسم الماضي 2015 / 2016.

جدول-مباريات-الدوري-الدور-الاول
جدول-مباريات-الدوري-الدور-الاول

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.