جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة ال19

إنتهت مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام المصري، ولعب كل فريق كامل المباريات، حتى المباريات المؤجلة سواء للأهلي والتي كان أخرها مباراة أمس التي تعادل فيها مع المصري البورسعيدي بنتيجة 2/2، ومباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري التي حقق فيها الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

وقد تسبب هذا التعثر للنادي الأهلي متصدر الدوري المصري في تقليل الفارق ما بينه وبين أقرب منافسية نادي الزمالك إلى 3 نقاط فقط، وقد كان الفارق بعد مباراة القمة 7 نقاط كاملة، ولكن الأهلي قد تعرض لثلاث تعادلات متتالية مع طلائع الجيش وغزل المحلة وأخيراً مع المصري البورسعيدي، أدت إلى التقليل الفارق ما بينه وبين الزمالك.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري العام المصري بعد مرور 19 أسبوع، وقد إستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل 5 مباريات، بينما تلقي الهزيمة في مباريتان فقط لا غير، وهو ما جعلة يجمع 41 نقطة في الدوري المصري هذا الموسم.

بينما في المركز الثاني يتواجد الفارس الأبيض نادي الزمالك، الذي لعب أيضاً 19 مباراة، إستطاع تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتلقي الهزيمة في 3 مباريات، بينما تعادل الفريق في الدوري هذا العام في 5 مباريات، مثله مثل نادي الأهلي، وقد جمع 38 نقطة حتى الآن.

وتقاسم المركز الثالث كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، برصيد 33 نقطة لكل فريق، ولكن يتفوق المقاصة بفارق الأهداف فقط، وهذا هو الترتيب الكامل للدوري العام المصري بعد 19 جولة:

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري 2016 بعد إنتهاء الأسبوع ال19.. الصورة نقلاً عن صفحة فلاش كورة بالفيس بوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.