جدارية للاعب المغرب أشرف حكيمي وهو يتلقى قبلة من والدته في شوارع برشلونة تحمل اسم “الأمهات المهاجرات”.. بالصور

شاهد الناس حول العالم علاقة لاعبين المنتخب المغربي وأمهاتهم خلال كأس العالم قطر 2022، وكيف يمتعون بعلاقات جيدة ودعوات لا تفارقهم.

في غضون ذلك، تم رسم جدارية كبيرة في أحد شوارع برشلونة للنجم المغربي أشرف حكيمي وهو يتلقى قبلة من والدته، وذلك رغم إقصاء المنتخب المغربي لمنتخب إسبانيا في دور الـ16 بضربات الترجيح مع وجود 8 لاعبين من برشلونة ضمن صفوف المنتخب الإسباني.

علاوة على ذلك، كتب على الجدارية في برشلونة إلى جانب صورة حكيمي ووالدته “الأمهات المهاجرات”، في إشارة إلى دور عائلات المهاجرين المغاربة وخاصة أمهاتهم في تربية أبنائهن ودعمهم لتحقيق أحلامهم، كما صرح العالمي أشرف حكيمي أن والدته عملت في البيوت من أجل دعم الأسرة.

ونشرت صفحة nadiemedicearte صور للوحة الجدارية، وعلقت: “تفعل الأمهات كل شيء من أجل أطفالهن، ويهربون من سوء معاملة شركائهم، ويهربون من بلد، ويعملون مرتين، ويحصلون على القوة من حيث لا يوجد ما يفعلونه لعائلاتهم ما لن يكون لديهم الطاقة للقيام به لأنفسهم”.

وتابعت الصفحة:”بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، ستكون هناك دائمًا أم تقدم كل شيء لطفلها، وهذا يحدد مصيرهم إلى الأبد ومن سيكونون كبالغين”.

وأشارت أن اللوحة تزين جدارًا في Carrer de la Riereta في رافال.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.