تين هاج: يجب ألا يلعب ” كريستيانو رونالدو ” في مانشستر يونايتد مجددًا 

قامت بعض التقارير الصحفية بالكشف عن رغبة المدير الفني لمانشستر يونايتد ” تين هاج ” بعدم تواجد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو ” داخل قلعة أولد ترافورد مجددًا، بعد تفاقم المشاكل والأزمات بينهما. 

وقد أكدت ” صحيفة ESPN ” أن المدير الفني ” تين هاج ” قام بإبلاغ إدارة النادي يوم أمس الإثنين 14 نوفمبر 2022 أن رونالدو يجب ألا يلعب مجددًا في صفوف اليونايتد. 

وخرج البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخرًا بتصريحات يهاجم فيها ” تين هاج “ويؤكد على عدم إحترامه، وأن هناك البعض داخل إدارة اليونايتد تتآمر عليه من أجل رحيله عن النادي، مضيفًا وجود العديد من الأزمات داخل غرف ملابس الفريق. 

اليونايتد يدرس فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

تين هاج

صحيفة تليجراف صرحت بأن إدارة النادي تدرس حاليًا قرار فسخ التعاقد مع النجم ” كريستيانو رونالدو “، وأن الإدارة تقوم بدراسة بعض القرارات والتي منها السماح للاعب بمغادرة الفريق بشكل مجاني عن طريق إلغاء تعاقده مع عدم دفع الأشهر الستة الأخيرة المتبقية في عقده والتي يبلغ قدرها ” 560 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا”. 

خروج البرتغالي ” رونالدو ” عن صمته قبل مونديال قطر 2022 

كريستيانو رونالدو

تحدث البرتغالي رونالدو خلال أحد المقابلات مع الصحيفة الإنجليزية ” صن ” وقال أشعر بالخيانة داخل النادي ليس من خلال المدير الفني فقط، بل هناك 3 أشخاص إداريين قاموا بخيانتي، يوجد الكثير لا يريد تواجدي داخل النادي منذ الموسم الماضي وحاولوا كثيرًا إجباري على الرحيل عن الأولد ترافورد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.