تيتي من جالطة سراي أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023/24 حسب اختيار الجمهور

أعلن موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا 2023/24، والذي تم اختياره من قبل الجمهور في استطلاع رأي.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة قد اختتمت بتتويج ريال مدريد باللقب بعد فوزه على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

وتم اختيار هدف تيتي لاعب جالطة سراي ضد كوبنهاجن في الجولة الأولى من دور المجموعات كهدف البطولة، بعد أن طرحت لجنة المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي 10 أهداف للجمهور للتصويت عليها.

وحصل هدف فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع النهائي على المركز الثاني، بينما جاء هدف فيل فودين لاعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في المباراة نفسها في المركز الثالث.

من ناحية أخرى، اختارت اللجنة الفنية هدف فالفيردي في المركز الأول، بينما جاء هدف رافينها لاعب برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي في المركز الثاني، ثم هدف نيكلاس فولكروج لاعب بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في إياب ربع النهائي في المركز الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.