توقيت مباراة روما الإيطالي وبورتو البرتغالي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 23-8-2016 والقنوات الناقلة وجماهير روما تعلق أملها على محمد صلاح

إمتحان صعب لنادي العاصمة الإيطالية روما حين يستقبل بورتو البرتغالي في إياب الدوري التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب الإسبوع الماضي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب التنين حيث تقدم روما في الشوط الأول من خط لمدافع بورتو، واستطاع بورتو تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

جماهير روما تعول بشكل أساسي على المصري المتألق محمد صلاح من أجل تخطي عقبة بورتو والوصول إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر صلاح في مباراة الذهاب بأداء رائع، كما قدم مستوي أكثر من رائع في مباراة روما الأولي في الدوري السبت الماضي وإستطاع تسجيل هدف فريقه الرابع ليحقق روما فوزا كبيرا على أودنيزي برباعية في مستهل مشوار اللقب.

ويدخل بورتو اللقاء بهدف الحفاظ على حظوظه في التأهل حيث أن كل الإحتمالات واردة برغم صعوبة المهمة على ملعب الأوليمبيكو، تقام المباراة في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة و9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، تذاع المباراة على قناة ” بي إن سبورت HD “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.