توتنهام يفوز على فولهام ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي 

تمكن نادي توتنهام الإنجليزي من الفوز على نادي فولهام بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب توتنهام. 

 

تقدم توتنهام في الدقيقة 41 عن طريق هويبيرج ليضيف نجم الفريق هاري كين الهدف الثاني خلال الدقيقة 71، بينما تمكن نجم فولهام ميتروفيتش من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه خلال الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بهدفين لهدف وحيد. 

بعد هذا الفوز فقد ارتفع رصيد نادي توتنهام إلى النقطة الرابعة عشر من خلال 4 فوز وتعادلين، بينما تجمد رصيد نادي فولهام عند النقطة 8 في المركز العاشر. 

تشتعل المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من بداية الموسم وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه نادي أرسنال الذي تمكن من حصد خمسة انتصارات متتالية ومانشستر سيتي وصحوة مانشستر يونايتد والمستوى الرائع الذي يقدمه نادي توتنهام بقيادة نجمه هاري كين. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.