توابع زلزال الخروج الأفريقي في الزمالك.. محاسبة المقصرين وفيريرا يقترب من الرحيل

خرج الفارس الأبيض رسميا من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة التي لحقت به من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على إستاد 5 جويلية بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يقترب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل، عن الجهاز الفني بعد خسارة الفريق رسميا من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما ظهرت أصوات تنادى بتعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا خلفا للبرتغالي حتى نهاية الموسم، بالإضافة لتواجد خالد جلال المدير الفني السابق للفريق في الصورة وهو ما سيتم الاستقرار عليه في الفترة القادمة.

مجلس الزمالك ينتقد فيريرا

حيث قام سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشن هجوم على فيريرا خلال تصريحاته التلفزيونية، حيث انتقد تغيرات البرتغالي وقال إنها لم تكن على المستوى والفريق تخاذل منذ اللقاء الأول مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة.

وتابع وهدان أنهم في حاجة لإعادة النظر في بعض الصفقات الجديدة وسيقومون باتخاذ بعض القرارات الحاسمة بعد زيارة المستشار مرتضى منصور.

كما توعد مسؤولو النادي لاعبي الفريق بعقوبات رادعة وذلك لأن فيهم على حد قوله “مجموعة شللية ومعلمين”.

قام نادي الزمالك بتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا يعد الخسارة الفادحة أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على إستاد 5 جويلية بالجزائر، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.