«تمت».. لابورت في النصر لمدة 3 مواسم والإعلان الرسمي خلال ساعات

انتهت الأمور بين النصر ومانشستر سيتي، بالاتفاق على التعاقد مع الإسباني إيميريك لابورت، مدافع السيتي، لمدة 3 مواسم بشكل رسمي.

ويأتي تعاقد النصر مع لابورت، بعد حسم صفقة البرتغالي أوتافيو لاعب بورتو البرتغالي لمدة 3 مواسم تنتهي بنهاية موسم 2026.

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا، أن النصر أتم اتفاقه مع مانشستر سيتي ولابورت لمدة 3 مواسم، واللاعب أبلغ النادي بموافقته على اللعب بجوار رونالدو.

وقال رومانو: “أيمريك لابورت إلى النصر ، ها نحن! تم التوصل إلى اتفاق أيضًا من جانب اللاعب على راتب يزيد عن 20 مليون دولار سنويًا”.

وأشار رومانو أن مانشستر سيتي حصل على ما يزيد عن 30 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات لابورت لصالح نادي النصر السعودي.

النصر يضم الصفقة السادسة رسميًا

وبهذه الصفقة، بلغت صفقات النصر الجديدة في هذا الصيف 6 صفقات، حيث بدأ الميركاتو بالتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان، ثم أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى سيكو فوفانا من فرنسا، ثم ساديو ماني من بايرن ميونخ.

وضم النصر الصفقة الخامسة والسادسة اليوم، بعد الاتفاق مع كلًا من: أوتافيو وإيمريك لابورت، من صفوف بورتو ومانشستر سيتي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.