«تمت».. النصر يعلن عن رحيل نجم الفريق لهذا النادي بعد مباراة الحزم

أنهت إدارة نادي النصر كافة الإجراءات من أجل الإعلان عن رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تقليل عدد أجانب العالمي بعدما تخطى عدد لاعبيه الأجانب 8 لاعبين.

وترغب إدارة النصر في رحيل الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر للفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير: نادي الفيحاء يضم كونان بعد مباراة النصر والحزم

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر أتم اتفاقه على خروج جيسلان كونان، إلى صفوف نادي الفيحاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تقليل عدد اللاعبين الأجانب.

وكشف موقع سعودي سبورت عن مشاركة جيسلان كونان في مباراة النصر والحزم اليوم السبت، وبعد نهاية المباراة سيتم الإعلان عن رحيله لصفوف نادي الفيحاء على سبيل الإعارة.

كونان أساسيًا في تشكيل النصر

وذكرت تقارير أمس الجمعة بأن لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، قرر مشاركة جيسلان كونان في مباراة الحزم اليوم السبت بشكل أساسي، على أن يتواجد أليكس تيليس على مقاعد البدلاء.

وبررت التقارير قرار كاسترو بإشراك كونان أساسيًا، كنوع من أنواع التكريم للاعب الذي بذل قصارى جهده في مبارياته مع نادي النصر خلال مسيرته داخل قلعة العالمي.

النصر يواجه الحزم في خامس جولات روشن

ويواجه نادي النصر نظيره الحزم اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويطمح النصر بقيادة لويس كاسترو، في الفوز أمام الحزم اليوم من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات، بعد الفوز بخماسية نظيفة أمام الفتح، ورباعية أمام الشباب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.