«تمت».. الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف بعد موافقة نادي الهلال

وافق مسؤولو نادي الهلال السعودي على بيع عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق، لصفوف نادي الاتحاد بعد مفاوضات تمت بين الناديين خلال الفترة الماضية.

وترغب إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع حارس مرمى محلي، بعد اقتراب رحيل البرازيلي مارسيلو غروهي عن العميد، من أجل إفساح الطريق أمام تسجيل صفقة أجنبية جديدة في قائمة الفريق.

الرياضية: الاتحاد توصل إلى اتفاق نهائي مع الهلال

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة الاتحاد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في الهلال، حول انتقال عبدالله المعيوف لصفوف النمور هذا الميركاتو.

وقال الحساب الرسمي للصحيفة السعودية عبر تويتر: “الاتحاد يصل إلى اتفاق نهائي مع الهلال لنقل خدمات الدولي السابق، عبدالله المعيوف، إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم في صفقة انتقال نهائي”.

وأشارت الرياضية إلى خبر سابق لها عبر الموقع الإلكتروني، قالت خلاله أن مصادر الصحيفة أكدت أن إدارة الاتحاد تنتظر ردًا من الهلال بشأن طلب الحصول على خدمات عبدالله المعيوف الحارس الذي كان أساسيًا بداية الموسم الجاري، قبل أن يستقطب الأزرق ياسين بونو.

الاتحاد يستعين بكريم بنزيما من أجل حسم صفقة جديدة

وفي سياق آخر، أكدت شبكة RMC أن إدارة نادي الاتحاد طلبت من كريم بنزيما، أن يقوم بمحاولة مع مواطنه الفرنسي إبراهيم كوناتي من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكان إبراهيم كوناتي رفض عرض الاتحاد، مبررًا ذلك برغبته في الاستمرار بصفوف ليفربول لنهاية عقده، معبرًا عن سعادته في التواجد بقلعة الريدز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احبك عبدالله المعيوف


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.