تكريم أسطورة كرة القدم السعودية خالد مساعد بمباراة تكريمية

سيتم تكريم أسطورة كرة القدم السعودية خالد مساعد بمباراة تكريمية في 12 نوفمبر المقبل، احتفالاً بمرور 15 عاماً على خدمته مع ناديي الأهلي والاتحاد والمنتخب السعودي وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب “الأهلي” في مدينة جدة المصرية.

وأعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الرياضيين عن هذا الحدث، الأحد، خلال مؤتمر صحفي في استاد الملك عبدالله الرياضي.

وقال رئيس مجلس إدارة رابطة منطقة مكة المكرمة ناصر الظاهري: “المباراة بمثابة تكريم لأحد أعظم أساطير كرة القدم السعودية، خالد مسعد، الذي انتظر طويلاً هذا التكريم بعد اعتزاله في عام 2004”.

واعترف بأن التحديات كانت سببا في تأخير إقامة الشهادة، لكنه أعرب عن فخره بتنظيم هذا الحدث وأكد الظاهري أيضا على أهمية تكريم الرياضيين الذين مثلوا بلادهم على الساحة الدولية.

وشكر النادي الأهلي السعودي والأهلي المصري على تعاونهما في إقامة المباراة، مشيرا إلى أن عائدات المباراة ستذهب لدعم البرامج الخيرية للرياضيين، وهو ما يعكس التزام النادي بأهدافه.

وتضمن المؤتمر الصحفي عرض فيلم وثائقي تناول مسيرة مسعد الحافلة بالإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.