تقرير.. الأهلي يقترب من ضم لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للخسارة من فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء في إطار مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد مركب الخامس في الدار البيضاء ليحقق الفريق المغربي اللقب الثالث له في تاريخه، ويفشل الأحمر في تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه والثالث على التوالي.

في سياق آخر كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي عن وجود إتفاق بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مع نظيره رئيس نادي وفاق سطيف، يقضي حصول النادي الأحمر على لاعب الفريق الجزائري أحمد القندوسي منذ بداية الموسم المقبل، وتسعي إدارة النادي الأهلي إلى إيجاد بديل للمالي اليو ديانج الذي اقترب من الرحيل بشدة عن الفريق بعد تلقيه العديد من العروض المغرية في الفترة الاخيرة.

وتسعي إدارة النادي الأهلي لتصحيح الأوضاع خلال الموسم المقبل بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة، بالاضافة إلى تراجع مستوى اللاعبين بشدة في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث فقد الفريق العديد من النقاط في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.