تقارير صحفية|.. نيمار يقترب من ارتداء قميص الهلال السعودي بالموسم الجديد

قام نادي الهلال السعودي بالتقدم بعرض مالي ضخم لنادي باريس سان جيرمان نظير الحصول على خدمات نجمه البرازيلي نيمار، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية الذي شهد العديد من الصفقات الرائعة بالدوري السعودي، فهل تتوقع أن ينافس الدوري السعودي الدوريات الكبرى؟.

مصير نيمار بالمستقبل

من المعروف أن عقد البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان الفرنسي سوف ينتهى في صيف عام 2025، ولكن وضحت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب قد رغب في الرحيل عن الفريق بهذا الصيف كما أخبر الإدارة بهذه الرغبة، كما أن هناك بعض التكهنات حول عودته إلى فريقه السابق برشلونة.

وعلى الرغم من نفي والد نيمار تلك التقارير الصحفية، إلا أن تلك التكهنات حول مستقبله مازالت مستمرة وقائمة حتى تلك اللحظة، وخاصة بعد أن غاب اللاعب عن مباراة الأمس التى كانت ضد فريق لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ما قالته الصحافة الأوربية حول رحيل نيمار

وليس هذا فقط، بل إن الصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، قد وضح أن الهلال قد قام بتقديم عرض لنيمار بالساعات الأخيرة من أجل التعاقد معه.

كما أوضحت المصادر أن المفاوضات بين اللاعب والهلال السعودي مازالت مستمرة لحين الوصول إلى إتفاق بين الطرفين.

كما أنه ووفقًا لشبكة “rmcsport” الفرنسية، يقال أن الأمور في الساعات الأخيرة قد جرت بشكل سريع، وأن هناك اتفاق بالفعل قد تم بين الهلال وباريس سان جيرمان، كما أن نيمار لا يمانع فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.