تقارير صحفية تشير لإقتراب حكيم زياش من ارتداء قميص النصر السعودي.. فما تفاصيل العقد؟

كشفت بعض من التقارير الإعلامية عن تفاصيل صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش لصفوف نادي النصر السعودي، والذي يعتبر حالياً لاعب بنادي تشيلسي الإنجليزي، وقد أكمل زياش اتفاقه مع مسئولي النصر السعودي، ومن المتوقع أن ينضم إلى صفوف الفريق ابتداءً من الموسم الجديد.

ما هو عقد زياش مع النصر؟

ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، يقترب زياش من ارتداء قميص النصر، وسيحصل تشيلسي على مبلغ قدره 15 مليون يورو كتعويض عن إنتقال اللاعب، ويذكر أن زياش مرتبط بعقد مع تشيلسي حتى يونيو 2025.

وأفاد التقرير بأن زياش سيوقع عقدًا مع النصر لمدة 3 سنوات، حيث سيستمر حتى يونيو 2026، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو.

وقال خبير الانتقالات “فابريزيو رومانو”، “لقد تم توقيع العقود النهائية الخاصة بإنضمام حكيم زياش إلى النصر، وتم التوصل إلى هذا الاتفاق بالتعاون مع تشيلسي منذ الأسبوع الماضي، وتم الاتفاق أيضًا مع اللاعب نفسه”.

وأضاف رومانو أن العقد سيكون ساريًا حتى يونيو 2026، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة بعد اجتياز الفحوصات الطبية.

وكما ذكرنا فإن عقد حكيم زياش مع تشيلسي سينتهي في يونيو 2025، ومع ذلك، يتطلع اللاعب إلى الرحيل عن النادي بسبب قلة فرصته في المشاركة.

صورة 1

توقعات جماهير النصر بصفقة زياش

تتوقع جماهير كرة القدم في السعودية أن يكون زياش إضافة قوية لصفوف النصر، وأن يساهم بشكل كبير في تحقيق الألقاب والانتصارات، كما يأمل النادي السعودي أن يكون إنتقال زياش خطوة نحو تعزيز شعبيته وجذب المزيد من الاهتمام العالمي بفريقه.

وتعتبر هذه الخطوة إشارة إيجابية لتطور كرة القدم السعودية ورغبتها في النهوض بمستواها والمنافسة على المستوى العالمي.

ومن المتوقع أن تكون صفقة انتقال حكيم زياش إلى النصر حدثًا كبيرًا في عالم كرة القدم، وستثير اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام العالمية، وسيتابع المشجعون بشغف أداء زياش مع النصر ومدى تأثيره على مسيرة الفريق في المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.