تفاصيل عرض النصر السعودي لضم أوتافيو نجم بورتو البرتغالي بالصيف الحالي

تفاصيل عرض النصر السعودي لضم أوتافيو، كشفت عنها بالتفصيل تقارير صحفية برتغالية، اليوم السبت، يعد أن تحرك إدارة نادي النصر من جديد، لحسم صفقة النجم الدولي البرتغالي، متوسط ميدان فريق بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى عكس المتوقع، فقد قدم نادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بداية سيئة في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، حيث تلقى أصفر العاصمة خسارتين في أولى مباراتين، أمام الاتفاق بنتيجة (1-2)، والتعاون (0-2).

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة “أبولا” البرتغالية، فإن نادي النصر السعودي أصبح جاهزا للتفاوض مجددًا مع أوتافيو، ومستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بورتو.

وأجرى نادي النصر السعودي محاولة مع أوتافيو خلال شهر يوليو الماضي، إلا أن المقابل المادي في العرض المقدم من جانب إدارة الرئيس مسلي آل معمر لم يكن مرضيًا، كما طالبت إدارة نادي بورتو البرتغالي أن يتم سداد قيمة الصفقة نقدًا وليس على أقساط.

ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن يتقدم مسؤولو نادي النصر بعرض يتضمن التعاقد مع أوتافيو براتب يساوي ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع بورتو البرتغالي.

واستقر قرار إدارة نادي النصر السعودي على دفع مبلغ 60 مليون يورو إلى نادي بورتو لضم أوتافيو، أي ما يعادل حوالي 245 مليون ريال، بواقع 20 مليون يورو مقدمًا، مع سداد 40 مليون على دفعتين، وربما خلال العامين المقبلين.

ويلعب إدميلسون أوتافيو في صفوف فريق بورتو البرتغالي، منذ يونيو 2016، قادمًا من فيتوريا جيماريتش، فيم يرتبط أوتافيو بعقد مع الدراجاو، حتى يونيو 2025.

وعلى الرغم من تقاضي أوتافيو راتب يقدر بـ4 ملايين يورو في الموسم، مع بورتو، إلا أن النصر يقدم عرضًا، يتضمن حصول اللاعب على 13 مليون في الموسم الواحد، بإجمالي 39 مليون يورو حتى عام 2026.

موعد مباراة النصر القادمة ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر، استعداداته من أجل خوض المواجهة المقبلة ضد نظيره شباب الأهلي دبي، الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملحق دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي

وعلى المستوى المحلي، سوف يحل الفريق النصراوي ضيفًا على نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.