تفاصيل جلسة التحقيق “الطارئة” بالأهلي مع القندوسي

تصدر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا حديث الوسط الرياضي في الساعات الماضية بعد قرار تحويله إلى الشؤون القانونية بالنادي، وابلاغ ناديه بالمثول للتحقيقات، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها اللاعب في ظهوره الإعلامي الأخير.

وكان القندوسي قد تحدث في ظهوره الإعلامي عبر قناة اون تايم سبورت، عن العديد من الملفات أبرزها مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي ودخول بعض وكلاء اللاعبين في المفاوضات، بجانب كشف لسر فشل صفقة مواطنه بلعيد خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

القندوسي
القندوسي

 

القندوسي يكشف مفاجآت حول فشل انضمام بلعيد للأهلي

وقال القندوسي ان الكثير من الجمهور يتمهني في فشل صفقة بلعيد وانضمامه للاهلي، او يتهم مدرب الجزائر بتهديده بعدم ضمه للمنتخب في حال عدم انتقاله لفريق أوروبي، مؤكدا ان كل هذه الأقاويل عارية تماما من الصحة.

وأكد القندوسي ان السبب الرئيسي وراء فشل صفقة بلعيد، هو السمسرة ووكلاء اللاعبين، موضحا ان اللاعب كان قريبا بشدة من الأهلي، ولكن طلب منه لكي يدخل النادي الأهلي فيجب ان يكون معه وكيل اخر، موضحا ان اللاعبين الجزائريين لا يتخلون عن وكلائهم بسبب مبلغ من المال، وبالتالي رفض اللاعب هذا الشرط وتوقفت الصفقة بعدما كانت قريبة بنسبة 70%.

 

تفاصيل التحقيق مع احمد القندوسي

– حضر أحمـد قندوسي للنادي الأهلي رفقة وكيله للخضوع للتحقيق وتواجد مدير التعاقدات أمير توفيق أيضًا بالنادي وطلب حضور التحقيقات مع اللاعب في الوقت الذي رفض فيه وكيل اللاعب أن يتواجد مدير التعاقدات في الجلسة.

– اللاعب الجزائري أصر على التصريحات التي صدرت منه وعلى صحة ما قاله خلال حديثه لأحد البرامج التليفزيونية لكن أكد أنه كان عليه الرجوع للنادي في البداية وهو ما أكده المدير الرياضي محمد رمضان.

قندوسي تقدم بتسجيلات صوتية ومحادثات وأوراق تثبت صحة التصريحات التي أدلى بها بخصوص صفقته وبخصوص صفقة زين الدين بلعيد.

– خلال التحقيق حضر علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد عبر الهاتف وأدلى بأقواله بما حدث معه خلال المفاوضات مع لاعبه الجزائري زين الدين بلعيد وأكد على ما قاله أحمد قندوسي وتواصل مع المدير الرياضي محمد رمضان وأخبره بما تم خلال المفاوضات التي استمرت طوال 4 أشهر.

– في النهاية تم إعداد تقرير كامل بما حدث في الجلسة من أقوال القندوسي ووكيله بالإضافة إلى أقوال علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد لتقديمها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.