تفاصيل الشجار بين كريم بنزيما ونونو سانتو والذي انتهى بإقالة سانتو من تدريب الاتحاد السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية  كثيراً من الجدل في الوسط الرياضي السعودي بعدما قررت إدارة نادي الاتحاد إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق بعد الهزيمة من نادي القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد في دوري أبطال آسيا.

 وكشفت التقارير الصحفية عن حدوث شجار بين كل من المدرب نونو سانتو والنجم الفرنسي كريم بنزيما بعد انتهاء المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لينتج عنها إقالة المدرب نونو سانتو.

تفاصيل الشجار بين بنزيما وسانتو
مصدر الصورة من موقع صحافة 24 نت

 وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن الشجار بينهما بدأ عقب انتهاء مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقية بخسارة الاتحاد بهدفين دون رد، حيث بدأ الشجار بانتقاد نونو سانتو لبنزيما وطلبه منه الضغط على الخصم لكونه لاعب كبير، ليفغضب كريم بنزيما ويطلب منه توجيه النصائح للفرقة كاملة وليس الاقتصار عليه فقط، ليرد عليك سانتو بأنه قائد الفريق وأهم لاعب لذلك لا بد أن يكون قدوة للفريق.

إقالة سانتو

كريم بنزيما قام بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بأن استمرار المدرب البرتغالي في الفريق هو عبارة عن تضييع للوقت
مصدر الصورة من موقع الشرق رياضة- الشرق للأخبار

 وأشارت الصحيفة إلى أن لازم الفرنسي كريم بنزيما قام بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بأن استمرار المدرب البرتغالي في الفريق هو عبارة عن تضييع للوقت خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الشهر المقبل، ليقرر نادي الاتحاد بعدها إقالة نونو سانتو رسمياً ليبدأ النادي البحث عن مدرب جديد للاتحاد في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.