تفاصيل اجتماع الخطيب مع فريق كرة سلة الأهلي قبل السفر إلى روندا

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور المران الأخير للفريق الأول لكرة السلة رجال، ذلك قبل السفر إلى روندا ليشارك في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية “BAL 3“، بعد انتهاء المران اجتمع كابتن محمود الخطيب مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق وقدم لهم التهنئة على فوزههم ببطولة السوبر وكأس مصر.

 

 

كذلك ذكر الخطيب أن لاعبي الفريق متميزين والجهاز الفني قوي كما أن البطولات والأنتصارات التي حققها الفريق في الفترات الماضية يجب أن تكون دافع قوي للانتصار في هذه البطولة، كما أكد الخطيب أن يثق في الفريق وأنه واثق في قدرة الفريق على بذل قصارى جهده لتحقيق الفوز في هذه البطولة الهامة.

 

 

ختم الخطيب حديثه بأنه سعيد بالإنجازات التي حققها الفريق لكن جمهور النادي الأهلي على مدار سنوات طويلة لم يتوقف عن تحقيق الإنجازات والانتصارات، كما ذكر أن الجمهور من حقه أن يسعد بالانتصار والفوز الذي يحققه فريقه وهذه مسئولية كل من في النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.