«تغيير الوجهة».. الهلال يفاجئ الاتحاد ويتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل

في مفاجأة من العيار الثقيل وجهتها إدارة نادي الهلال إلى إدارة أنمار الحائلي في نادي الاتحاد، يخطط مسؤولو الزعيم إلى خطف صفقة محمد صلاح من العميد خلال الصيف المقبل.

وقطعت إدارة نادي الاتحاد شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها مع النجم المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول ونجمه الأول، بعد أكثر من 3 عروض رسمية لليفربول قوبلت جميعها بالرفض القاطع.

جاكوبس: محمد صلاح إلى الهلال الصيف المقبل

وأكد الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس أن هناك اتجاه من إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي إلى تغيير النادي المفاوض لمحمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل إدارة الاتحاد في ضم اللاعب.

وقال جاكوبس عبر منصة X تويتر سابقًا: “صانعوا الصفقات في السعودية مازالوا يرغبون في التعاقد مع محمد صلاح لأنهم يريدونه في كأس العالم”.

وتابع: “الاتحاد يائس من نجاح المفاوضات، لأنهم إذا لم ينجحوا سيكون الهلال هو النادي المفاوض لمحمد صلاح في صيف 2024”.

غضب جماهير الاتحاد من إدارة الحائلي

وتسيطر حالة من الغضب في صفوف جماهير العميد بسبب إدارة أنمار الحائلي، التي تقدم كل يوم حلقة جديدة في الفشل في ضم صفقات قرية لتدعيم المراكز المهمة في صفوف الفريق.

وفشلت إدارة الاتحاد حتى الآن في التعاقد مع محمد صلاح – سيرجيو راموس – جوستافو جوميز – لويز فيليبي – رافاييل فاران – جواو فيليكس – جابرييل مدافع أرسنال، وغيرهم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.