(0-3 للزعيم) تابع نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم 2023-8-24 الجولة الثالثة من دوري روشن والتشكيل الرسمي للمباراة

تترقب جماهير الزعيم السعودي موعد ونتيجة مباراة الهلال والرائد الليلة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الرائد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في التاسعة مساء اليوم الخميس 24 أغسطس، تقام مباراتين في نفس توقيت المباراة هما الأهلي ضد الأخدود، ومباراة الاتحاد ضد الرياض لحساب نفس الجولة، يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الخامس في ترتيب الجدول برصيد 4 نقاط ،جمعهم من الفوز في الجولة الأولى على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الثانية أمام الفيحاء 1-1، أما صاحب الأرض والجمهور فريق الرائد فهو يقبع في مؤخرة الترتيب المركز 18 بدون نقاط، من الخسارة في اللقاءين الأول أمام اتحاد جدة بالثلاثة والثانية من أبها بهدف دون مقابل.

  • سجل ميتروفيتش لاعب الزعيم الجديد أول أهدافه في الدوري، في الدقيقة 42 من كره عرضية لعبها نيفيز يقابلها برأسه في الشباب.

  • من كره عرضية يلعبها ياسر الشهراني تلمس يد مدافع الرائد يحتسبها الحكم ركلة جراء في الدقيقة 56 يسددها سالم الدوسري ليضيف ثاني أهداف الزعيم.

  • الهدف الثالث للزعيم عن طريق سالم الدوسري بعد أختراق من مالكوم يقابلها الدوسري في المرمي

  • في الدقيقة 76 يطرد الحكم لاعب الهلال سافيتش بعد أن أشتبك مع لاعب الرائد عمر جونزاليس، ثم يقوم بعد دقيقة واحدة بطرد اللاعب جونزاليس لاعب الرائد.
الهلال 3
الرائد 0

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنقل المباراة من خلال قنوات ssc الرياضية السعودية التي أعلنت عن أعضاء الأستوديو التحليلي ومعلقي المباراة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال منصة شاهد VIP، أو من خلال تغطيتنا لنتيجة وملخص أهداف المباراة عبر موقعكم نجوم مصرية، وتقام المباراة في الأوقات التالية.

  • 18.00: الساعة السادسة مساٌ بتوقيت جرينتش.
  • 19.00: السابعة بتوقيت السودان، ليبيا/ دولة فلسطين.
  • 20.00: الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي تونس/ المغرب/ الجزائر.
  • 21.00: التاسعة مساءً بتوقيت كلاً من السعودية/ مصر/ الأردن/ العراق/ قطر/ الكويت.

التشكيل الرسمي للهلال السعودي اليوم

من المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال خيسيوس بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو في المباراة الليلية، إضافة إلى اللاعب الجديد الكسندر ميتروفيتش، وفيما يلي التشكيل المتوقع للزعيم أمام الرائد الليلة.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: علي أل بليهي/ ياسر الشهراني/ محمد جحفلي/ سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سافيتش/ روبين نيفيز/ سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: الكسندر ميتروفيتش/ ميشايل ديلجادو/ مالكوم.

التشكيل الرسمي لفريق الرائد ضد الهلال

ترتيب جدول دوري روشن قبل الجولة الثالثة

مجموعة الهلال في دوري أبطال أسيا

أسفرت قرعة دوري أبطال أسيا التي أجريت اليوم في العاصمة الماليزية عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة وفيما يلي مجموعة الزعيم.

صورة 1
مجموعات دوري أبطال أسيا المصدر قناة أبوظبي
  1. الهلال السعودي.
  2. ناساجي الإيراني.
  3. مومباي سيتي الهندي.
  4. نافباهور الأوزبكي.

بطاقة المباراة

المباراة الرائد& الهلال
المنافسة الجولة 3 من دوري روشن
الموعد الليلة التاسعة مساءً بتوقيت مكة
القناة الناقلة SSC HD منصة شاهد VIP
الملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.