تعرف على السبب.. تحذير لجماهير الهلال السعودي وإلغاء تذاكر “نهائي آسيا” المخالفة

أعلن عضو مجلس إدارة نادي الهلال سلطان آل الشيخ أن النادي يقوم حاليا برصد تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا المعروضة بطريقة مخالفة، تمهيدا لإلغائها وإعادة طرحها للبيع.

وأكد آل الشيخ وفق ما ذكر موقع “سبورت 24” أن منصة البيع الرسمية للتذاكر هي تطبيق “بلو ستور”، وتم الإعلان مسبقا عن آلية الأولوية لشراء التذاكر، ونبه على أنها محصورة فقط على المشتري الأول ولا يجوز إعادة بيعها.

وشدد على أن أي منصة تدعي بيع تذاكر لمباريات الهلال هي منصة تقوم بعمل مخالف ولا تمثل النادي محذرا الجماهير من التعامل مع تلك المنصات أو الترويج لها.

صورة 1

كما أكد على أن النادي يرصد حاليا كل التذاكر التي تم عرضها بطريقة مخالفة تمهيدا لإلغائها وإعادة طرحها للبيع مع احتفاظ النادي بكل حقوقه القانونية تجاه المخالفين مشيرا إلى أن النادي لا يتحمل اي مسؤولسة تجاه أي طرف تلغى تذكرته نتيجة الحصول عليها بطريقة مخالفة، معربا عن أمله في تفهم الجماهير لهذه الخطوة التنظيمية للحفاظ على حقوق النادي.

يذكر أن نادي الهلال سوف يستضيف أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي السبت المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب بملعب مدينة سايتام في السادس من مايو المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.