تطور مفاجئ في إصابة مانويل نوير مع بايرن ميونيخ

كشف النجم المخضرم مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ الألماني، في وقت سابق، عن إصابته بكسر في أسفل ساقه أثناء التزلج، الأمر الذي أدى إلى احتمالية غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

ونتيجة لذلك، بدأ بايرن ميونيخ خلال الأسابيع الماضية، البحث عن بديل، حيث بدأ في المفاوضات مع الحارس السويسري أوناي سيمون، حارس بروسيا مونشنغلادباخ، بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق السابق ألكسندر نوبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الأربعاء، فإن إصابة مانويل نوير قد تكون أخطر مما كان متوقع لها، حيث قد يعاني الحارس الأول من كسر مفتوح في عظم الشظية.

من جانبه لم تنفي بيئة الحارس الأساسي لنادي بايرن ميونخ تلك الأنباء، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل، حيث أنه إذا تم تأكيد ذلك، فسيكون غياب نوير أطول.

وأتمت “سبورت بيلد” بأن مانويل نوير قد يكون مهدد بالاعتزال، خاصه وان بايرن ميونيخ لم يعلن حتى الآن في أي وقت، عن مدة غياب حارسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.