تطور مفاجئ بشأن صفقة تعاقد الهلال السعودي مع ألكسندر ميتروفيتش من فولهام

يستمر الحديث بشأن تحركات مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، خاصةً بعد نجاح الإدارة في ضم كل من البرازيلي نيمار والمغربي ياسين بونو خلال الأيام الماضية.

ووفقا لما ذكرته آخر التقارير، فمن المتوقع أن يمضي الهلال من أجل حسم صفقة المهاجم ميتروفتيش خلال الساعات المقبلة، والإعلان عنها بشكل رسمي.

وتؤكد العديد من الأنباء على أن نادي الهلال قد حسم صفقة ضم ميتروفيتش بنفس طريقة ضم المغربي ياسين بونو، من خلال التمويل من أعضاء الشرف بعد أن وفر الأمير الوليد بن طلال نفقات صفقة المغربي، بالإضافة إلى مداخيل النادي التي يمكن أن تغطي صفقة الصربي.

ويحتاج نادي الهلال السعودي بصورة عاجلة إلى دعم صفوف الفريق الأول من خلال جلب صفقة المهاجم الصريح، بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو رأس حربة الزعيم في الموسم الماضي.

كشف حساب ميتروفيتش مع فولهام قبل انضمامه إلى الهلال

ومما لا شك فيه، أن ألكسندر ميتروفيتش قد تألق مع فولهام بصورة بارزة، حيث نجح في تسجيل 111 هدف خلال مسيرته مع الفريق اللندني، كان من بينها 28 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024

يحين موعد انطلاق مباراة الهلال والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الجديد 2023/2024، اليوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024

يمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال ونظيره الفيحاء بصورة حية ومباشرة، عبر شاشة قناة SSC1 SD مجانًا للمتواجدين داخل السعودية.

بينما ستكون مباراة الهلال والفيحاء متاحة للمشاهدين بتقنية HD أو من خارج السعودية، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك تشفير قناة SSC1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.