تطور عاجل في مفاوضات الهلال مع نيمار.. وسيلفا يدخل السباق

في تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين، أكدت أنباء موثوقة أن مجلس إدارة نادي الهلال يتجه نحو التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشهير نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتعزيز صفوفه وتحقيق نجاحات جديدة على الصعيد المحلي والقاري.

وقد نجحت إدارة الهلال حتى الآن في ضم صفقتين قويتين، حيث تعاقدت مع اللاعبين كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز. يهدف النادي من خلال هذه الصفقات إلى العودة إلى ساحة التتويج في المسابقات المحلية والقارية.

وتواجه الهلال تحديات قوية في الموسم المقبل، حيث سيشارك في العديد من المسابقات، بما في ذلك دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

وفيما يتعلق بمفاوضات الهلال مع نيمار، أكدت صحيفة “الميدان الرياضي” أن المفاوضات تحقق تطورًا مهمًا. حيث جرت جلستين حتى الآن بين مسؤولي النادي ووكلاء اللاعب البرازيلي، وتقدمت الأمور بشكل إيجابي من جانب نيمار.

وبحسب نفس الصحيفة، يجري الاتصال أيضًا مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي، في محاولة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن مفاوض الهلال يعمل جاهدًا لإتمام الصفقتين، بهدف تحقيق أحدهما وجعلها “صفقة الحلم” التي ستتم تمويلها من قبل صندوق الاستثمارات السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.