«تطورات».. مطالبات بإقالة خيسوس من تدريب الهلال على الرغم من النتائج

طرأت تطورات جديدة في ملف مدرب الهلال، بعد مطالبات من جماهير الزعيم بإقالة البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لزعيم آسيا، من تدريب الفريق بسبب التغييرات المستمرة في التشكيل.

وكان الهلال قد حقق فوزًا عريضًا أمام الرائد، في مباراة الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي، برباعية نظيفة، شهدت تألق لجميع لاعبي الزعيم وبالأخص الصربي ألكسندر ميتروفيتش المهاجم الجديد.

إقالة جيسوس مطلب الهلاليين يتصدر تويتر

وطالبت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بضرورة إقالة البرتغالي جورجي جيسوس من تدريب الزعيم، بسبب غياب هوية الفريق تحت قيادته.

صورة 1
لقطة شاشة من مؤشرات المواضيع المتداولة على تويتر – المصدر: نجوم مصرية

وأطلقت جماهير الهلال عبر تويتر هاشتاج #إقالة_جيسوس_مطلب_للهلاليين ، وسرعان ما تصدر الوسم المواضيع المتداولة على تويتر.

وقال أحد المشجعين: “الفريق مع جيسوس ماراح يروح بعيد ، الهلال يملك نجوم ويملك دكة توازي تشكيلة أساسية، لا هو إللي لعب مكالوم في مركزه ، ولا إللي لعب سافيتش في مركزه المفضل ، ولا لعب نيفيز في مركزه، وكنت أتأمل مع المباريات يتحسن الفريق لكن الى الان الفريق بدون هوية!!”.

وانتقد مشجع آخر قائلًا: “والله حرام مدرب بحجم لوبتيغي متاح وتجيب هذا الشايب الصدق مايصلح يدرب هذي الاسماء مدري مين فكر يرجعه اعتقد لايمتلك فكر كروي ويجب طرده مع خيسوس”.

الهلال يرغب في التعاقد مع فيراتي

وفي سياق آخر، يرغب نادي الهلال السعودي في ضم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، حيث كان آخر عرض من الهلال تخطى الـ 40 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض من الجانب الفرنسي.

وينافس العربي القطري نادي الهلال على صفقة ماركو فيراتي، ولكن نادي باريس سان جيرمان استقر على أنه في حال رحيل فيراتي، ستكون وجهته الأولى إلى الهلال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.