تطورات انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

يواصل اتحاد جدة السعودي الضغط على إدارة ليفربول الإنجليزي، من أجل الموافقة على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت توتر علاقة صلاح بمدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعدما قرر الأخير خروج المصري في الشوط الثاني من مباراة تشيلسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحرم “مو” من تسجيل أهداف خلال الدقائق المتبقية من اللقاء.

يورجن كلوب يُصر على بقاء صلاح في ليفربول
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة النمور السعودية تحركت خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة رد الفريق الإنجليزي على إمكانية التفريط في خدمات اللاعب، خاصة وأن صلاح أبدى موافقة مبدئية على الانتقال للاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن اتحاد جدة يرغب في معرفة مستقبل اللاعب مع ليفربول، بعد مطالب جماهير الاتحاد بالرد على صفقة نيمار للهلال وساديو ماني للنصر، فيرغب جمهور الفريق في ضم محمد صلاح، لتكون صفقة مدوية وكبيرة.

وأكدت التقارير أن يورجن كلوب يقف أمام انتقال محمد صلاح للدوري السعودي، حيث يرى أن اللاعب من الصعب تعويضه في حال رحيله، كما أنه أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على النادي طوال تاريخه.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع لاعبين عالميين، أبرزهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو، ويأمل في ضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.