متى تصويت أفضل نادي في العالم 2022 ؟

عُشاق الساحرة المُستديرة على موعد مع أفضل نادي في العالم حسب تصنيف الفيفا 2022، وذلك بعد أن يتم إجراء التصويت بمُشاركة 100 نادي من أشهر الأندية بالعالم، ولذلك سوف نُسلط الضوء عبر هذا التقرير للإجابة على سؤال متى تصويت أفضل نادي في العالم 2022، وسوف نُوضح لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر عبر السطور القلائل أدناه.. فضلاً تابعونا للتعرف على المزيد.

سوف يُشارك في تصويت أفضل نادي في العالم 100 من أفضل الأندية العالمية من كافة أنحاء العالم، وجدير بالذكر أن نسبة تصويت اللوحة الخاصة بالخُبراء سوف تُمثل نسبة 30% فقط، أما نسبة الـ 70% المُتبقية فهي نسبة تصويت الجمهور، ويُذكر أن لوحة الخُبراء سوف يتم وضعها وفقاً لمجموعة من الضوابط واللوائح التي تم تحديدها بشكل مُسبق.

تصويت أفضل نادي في العالم 2022

موعد التصويت لأفضل نادي في العالم 2022 سوف يكون بدءً من يوم الثلاثاء “الثامن” 8 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2022 مـ، وجدير بالذكر أن فترة ترشيح النوادي المُشاركة قد بدأت من يوم 1 من شهر أيلول / سبتمبر 2022 واستمرت حتى يوم 15 تشرين الأول / أكتوبر 2022 مـ، وسوف يتم استئناف تصويت أفضل نادي في العالم 2022 بعد توقفه لفترة دامت أكثر من عامين نظراً لتداعيات انتشار الفيروس المُستجد.

ترتيب أفضل أندية العالم 2022

عِند النظر إلى تصنيف أفضل الأندية العالمية فنجد أن فريق “ريال مدريد” الإسباني قد احتل المرتبة الأولى من قائمة أفضل الأندية العالمية، وذلك بُناءً على كم البطولات المحلية والألقاب الدولية التي حصل عليها “الملكي” أثناء مسيرته في عالم الساحرة المُستديرة، وسوف نُوضح لكم تفصيلاً عبر الجدول أدناه أفضل نادي في العالم حسب تصنيف الفيفا 2022 وترتيب أفضل الأندية:

ترتيب أفضل أندية في العالم 2022

التصنيف

النادي

الدولة

عدد الألقاب

1

ريال مدريد

إسبانيا

95 لقب محلي ودولي

2

برشلونة

إسبانيا

75 لقب محلي ودولي

3

يوفنتوس

إيطاليا

70 لقب محلي ودولي

4

ليفربول

المملكة المُتحدة

65 لقب محلي ودولي

5

إيه سي ميلان

إيطاليا

49 لقب محلي ودولي

6

إنتر ميلان

إيطاليا

33 لقب محلي ودولي

7

بايرن ميونيخ

ألمانيا

32 لقب محلي ودولي

تصويت أفضل نادي في العالم 2022

وفقاً لتصنيف الفيفا 2022 نجد أن نادي “ريال مدريد” الإسباني يتربع الإسباني يتربع على عرش أفضل أندية العالم، وذلك لتحقيقه العديد من الألقاب الكروية طُوال مسيرته في عالم الساحرة المُستديرة، وذلك حيث اعتلى نادي “ريال مدريد” مِنصات التتويج في 128 بطولة طوال فترة مسيرته الكُروية، ويُمكن مُتابعة تصويت أفضل نادي في العالم عبر التوجه المُباشر إلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA يمتلك موقعاً إلكترونياً من خلاله يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بكرة القدم بجميع أنحاء العالم، ومن خلاله أيضاً يتم نشر الإحصائيات والتفاصيل الأخرى، ويُمكن التوجه المُباشر إلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفاً عبر هذا الرابط لمُتابعة آخر التفاصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.