جولدبيرج يتحدث لأول مرة عن مباراته مع ذا فيند في سوبر شوداون السعودية

صرح جولدبيرج أنه لم يطلب الفوز على «ذا فيند» في مباراته في حدث سوبر شوداون الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم 27 فبراير لعام 2020، وأكد أن ما حدث كان قرار WWE وليس قراره، مؤكدًا أنه مصارع بدوام جزئي وليس له صلاحية لرفض القرارات أو تغييرها لمصالحه الشخصية.

هناك الكثير من الأقاويل التي تشير إلى أن جولدبيرج ضغط على “مكمان” لكي يغير مخططاته ويفوز على ذا فيند في المباراة ويقتنص اللقب الكوني الأزرق، وكان رده التالي:

  • “أنا مصارع بداوم جزئي، فمن أنا لكي أفرض متطلباتي على WWE؟ أنا أنفذ ما يُطلب مني ولا أتدخل في نتائج المباريات ولا أطلب أن أفوز على أحد أو أي شيء آخر”.
  • “لقد سافرت السعودية وأنا أعرف أني خاسر في تلك المباراة، ولسبب لا أعلمه تغير الأمر قبل بداية المباراة وجعلوني أنا الفائز، وهذا الأمر لم يكن بسببي لأنها ستكون حركة أنانية مني إذا فعلت ذلك”.
  • ” أتمنى أن أجلس مع «براي وايت» في يوم من الأيام وأكد له أن ما حدث لم يكن بسببي”.

جولدبيرج

مباراة جولدبيرج ضد ذا فيند

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة كانت نقطة سوداء في مسيرة ذا فيند “براي وايت” مع WWE، حيث أن شخصيته بُنيت على أن لا يخسر أبدًا، فهو مُحطم لأي خصم يواجهه مثل دانيل براين وجون سينا وسيث رولينز، ولكن انهدمت شخصيته كليًا بعد خسارته من جولدبيرج، وعانى من تخبطات كثيرة حتى بعد أن أعاد اللقب الكوني مرة أخرى في مباراته مع برون سترومان في عرض سمر سلام 2020 وعودة رومان رينز في تلك المباراة، إلى أن تم تسريحه من WWE في 31 يوليو عام 2021 وإلى الآن لم يعود إلى الحلبات مرة أخرى.

جولدبيرج ضد ذا فيند

عودة جولدبيرج

من الجدير بالذكر سيقام احتفالية بمناسبة مرور 25 عام على انطلاقة مسيرة جولدبيرج مع WWE وهذا في عرض سماكداون بتاريخ 24 سبتمبر القادم.

جولدبيرج

من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المفاجأت في هذه الليلة تخص مواجهات جولدبيرج القادمة وعودته للحلبات مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.