تصريحات أندرسون تاليسكا عن كريستيانو رونالدو تثير الجدل ومتابعون: غيرة كروية

تصريحات مثيرة للجدل أطلقها لاعب نادي النصر السعودي أندرسون تاليسكا حول انطباعه عن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو. ماذا قال؟.

 

أندرسون تاليسكا: لم أنبهر بوجود كريستيانو

أجرى مهاجم النصر أندرسون تاليسكا حوارا مع إذاعة Viva Sport البرازيلية قال فيه: من وجهة نظري نيمار أفضل من كريستيانو رونالدو.

وعاد وتحدث عن نجم منتخب البرتغال قائلا: هو رياضي متكامل لكنه ليس أفضل من نيمار.

وأضاف: أنا لم أنبهر بحضور كريستيانو رونالدو إلى النصر مثلما حدث مع باقي نجوم الفريق، ولم أفكر حتى في طلب صورة معه مثلما فعل البقية.

وأشار إلى أن أداء كريستيانو مع النصر لم يكن مبهرا منذ تعاقد النادي معه في مطلع يناير 2023.

أندرسون تاليسكا

جدل بسبب تصريحات تاليسكا

وعلى الرغم من أن هذه التصريحات يمكن وصفها بالصريحة، والتي لا تتعدى كونها رأي لاعب تجاه زميل له في الفريق، لكنها أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رأى بعض عشاق النجم البرتغالي أن التصريحات تنم عن غيرة كروية من جانب أندرسون تاليسكا بسبب شعوره بخفوت نجوميته بعد تعاقد النصر مع كريستيانو.

وعلى جانب آخر رأى البعض أن التصريحات عادية وبالفعل نيمار أفضل من حيث المهارة وهذا لا يقلل من تاريخ كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.