تصرف جديد من باريس سان جيرمان يُثير غضب مبابي

وصلت علاقة الدولي الفرنسي كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان لطريق مغلق، بعد إصرار اللاعب على عدم تجديد تعاقده مع النادي، بالرغم من تمسك إدارة ناصر الخليفي، رئيس البي أس جي بالتجديد لنجم الفريق.

وشهدت الساعات القليلة الماضية قيام النادي الفرنسي بإزالة صورة مبابي من على الواجهة الأمامية لملعب “حديقة الأمراء”، ليتأكد بإن مبابي أصبح قريب للغاية من الرحيل عن الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن مبابي طلب من الخليفي الموافقة على رحيله لريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما أبلغه برغبته في عدم تفعيل بند الموسم الثالث له مع الفريق العاصمي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مبابي يعيش فترة صعبة للغاية خلال الآونة الأخيرة، خاصة أنه لم يستطع أن يشارك مع الفريق في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي استضافتها العاصمة اليابانية “طوكيو”، وذلك كرد فعل من الإدارة على تمرد اللاعب بعدم التجديد للنادي.

في سياق متصل، يحاول فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، الحصول على مبابي خلال الميركاتو الصيفي بأقل سعر، حيث لا يرغب في تقديم عرض خلال الفترة الحالية، حتى لا تستغل إدارة البي أس جي الموقف وتطالب الملكي بقيمة مالية كبيرة.

وكان مبابي قد رفض عرضًا مغريًا من الهلال السعودي للعب في دوري “روشن”، خلال الموسم الجديد، بعدما عرض عليه الزعيم الحصول على 300 مليون يورو كراتب سنوي، وذلك للانتقال للريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.