تشيلسي يقسو على وست هام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

حقق نادي تشيلسي فوزا ساحقا على غريمه اللدود وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز استطاع البلوز تقديم أداء قوي وهجومي منذ البداية، وترجموا سيطرتهم إلى أهداف مبكرة حسمت نتيجة المباراة بفضل هذا الفوز، عزز تشيلسي موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات يهدد المراكز المتقدمة وسيعطي هذا الانتصار دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة تحديات جديدة في المباريات المقبلة.

ثلاثية تشيلسي تقتل المباراة

افتتح النجم السنغالي نيكولاس جاكسون التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الرابعة، ثم عاد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18، ليشعل حماس الجماهير البلوزية وفي الشوط الثاني، أكمل كول بالمر الثلاثية لتشيلسي، ليؤكد تفوق فريقه ويسجل انتصارًا مهمًا في مشواره بالدوري شهدت المباراة اعتماد تشيلسي على تشكيلة هجومية قوية، حيث تألق الثلاثي الهجومي جاكسون، بالمر، ومادويكي وعلى الجانب الآخر، عانى وست هام من صعوبة في مجاراة إيقاع تشيلسي، وفشل في تهديد مرمى الخصم بشكل خطير.

تشيلسي يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي.. اليوم - أون مصر - On MSR

تأثر وست هام بالهزيمة

تعد هذه الهزيمة ضربة قوية لفريق وست هام، الذي كان يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام جاره اللدود وبات على المدرب والملاك العمل بجدية خلال الفترة المقبلة لتحسين أداء الفريق وتجنب الغرق في منطقة الخطر.

وست هام ضد تشيلسي: 0-3 ، الفوز المقنع للبلوز في استاد لندن


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.