تشيلسي يستهدف التعاقد مع ساديو ماني في الصيف

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يهدف إلى التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ الألماني السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتعرض ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لفترة صعبة حيث تعرض للإصابة قبل انطلاق كأس العالم، مما جعله يغيب عن الملاعب لبضعة أشهر. وعاد بعد ذلك ليواجه خلافًا مع زميله ليروي ساني بعد مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لتقارير إعلامية، يسعى بايرن ميونخ للتخلص من مهاجم المنتخب السنغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تشيلسي يأمل في تعزيز هجومه الصيف المقبل

ووفقًا لشبكة “فوتبول إنسايدر” البريطانية، يدرس تشيلسي اتخاذ خطوة مفاجئة بالتعاقد مع ماني، بعد تدهور وضعه في فريقه الألماني.

وذكر التقرير أن نادي تشيلسي يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد في فصل الصيف، ولكنهم يواجهون صعوبة في ضوء قواعد اللعب المالي النظيف وندرة المهاجمين الشباب والموهوبين. وبسبب موسم صعب للاعب السنغالي ماني مع فريق بايرن ميونخ، فإن تشيلسي يضعه ضمن قائمة اهتماماتهم.

ووفقًا للتقرير، يدرس تشيلسي إمكانية التعاقد مع ماني من بايرن ميونخ، الذي يرغب في استرداد معظم المبلغ الذي دفعه لضم اللاعب من ليفربول في الصيف الماضي، والذي يُقدر بحوالي 35 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات.

وبحسب الشبكة، فإن ليفربول ليس لديه أي نية لإعادة ضم ساديو ماني، وهو أحد أساطير الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.