تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام باريس سان جيرمان لمباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار محبي كرة القدم الأوروبية اليوم نحو العاصمة الفرنسية باريس لمتابعه اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ومضيفه باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان أولى المباريات في دوري أبطال أوروبا بعد توقف استمر عِدة أشهر كما أنها ستكون أولى المباريات التي يتم فيها الغاء تطبيق قاعده احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد حوالي نصف قرن من تطبيقها للمرة الأولى. 

ويعود ميسي أخيراً لمواجهة ريال مدريد في مباراة اليوم التي ستحمل طابعاً خاصاً بنكهة كتالونية، لا بد لأنصار برشلونة تعويض غياب فريقهم عن المنافسات والتمسك بميسي فقط وبفريقه باريس سان جيرمان.صورة 1 

ومن المتوقع ان يكون تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم كالتالي: 

  • خط الدفاع وحراسه المرمى: 

سيكون البلجيكي تيبو كورتوا في حراسه المرمى وسيلعب أمامه كل من ميليتاو وألابا وفيرلان ميندي وداني كارفخال. 

  • خط الوسط: 

يشارك في خط الوسط كل من مودريتش وكروس وكاسيميرو. 

  • خط الهجوم: 

يتوقع أن يشارك في الخط الهجومي كل من فينسيوس جونيور وماركو أسينسيو وتحوم الشكوك حول جاهزية بنزيما لكن احتمالية مشاركته في لقاء الذهاب واردة بشكل كبير. 

يذاع لقاء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة وتنقل قناة بي ان سبورت الأولى اللقاء بتعليق حسن العيدروس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.