تشكيل الهلال السعودي الرسمي ضد الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

أعلن الأرجنتيني، رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم الأحد 26-2-2023 ضد الدحيل القطري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مجريات الديربي العربي بين الهلال السعودي ضد الدحيل القطري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد “الثمامة”.

الجدير بالذكر أن الفريق الفائز من مباراة اليوم بين الهلال ضد الدحيل، سيضرب موعدًا ناريًا مع فريق أوراوا الياباني، في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: جانج هيون سو – سعود عبد الحميد – علي آل بليهي – سلمان الفرج.

خط الوسط: محمد كنو – حمد اليامي – ميشيل ديلجادو – أوديون إيجالو.

خط الهجوم: سالم الدوسري – موسى ماريجا

https://twitter.com/x/migrate?tok=eyJlIjoiL0FsaGlsYWxfRkMvc3RhdHVzLzE2Mjk4MzUxODIxMTgyNDg0NDgiLCJ0IjoxNzE1OTYzMDQxfagTw9Cfwz9ivHs7jFmtl7U%3D

من هو حكم مباراة الهلال ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا؟

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الإعلان عن طاقم حكام مباراة الهلال والدحيل القطري، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي عبد الله الحنيان أن الاتحاد الآسيوي قرر تعيين طاقم تحكيم بقيادة الكوري الجنوبي هيونج جين، لإدارة مباراة الهلال والدحيل القطري.

ففي سياق متصل، فقد أدار الحكم الكوري الجنوبي هيونج جين للهلال السعودي 5 مباريات على صعيد بطولة دوري أبطال آسيا، حيث فاز الزعيم في 3 مباريات وتعادل في 2 ولم يتلقى أي خسارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.